Sunday, November 5, 2017

Le Qatar est le premier sponsor du terrorisme et l'émirat parraine des loups individuels - Global Terrorism Index - Qatar is the first sponsor of terrorism and the emirate sponsors individual wolves


الشيطان القطري.. الراعي الرسمي للإرهاب

----
أصول العائلة الحاكمة فى قطر، وهى الأصول التى كشفها الباحث السورى الدكتور حسام الدين خلاصى فى بحث تاريخى أجراه مؤخرا أن نسب عائلة«آل ثاني» حكام قطر يعود فى الأصل لجارية بولندية يهودية وفق وثيقة تاريخية تعود إلى زمن السلطان محمد الفاتح تتحدث عن زوجات السلطان محمد الفاتح وجواريه وبها ملحقٌ بأسماء النساء السبايا من فتوحاته التى امتدت إلى النمسا، ومن ضمن تلك الأسماء كانت فتاة يهودية من بولندا تُدعى «هيلينا مكارت» وكان عمرها يوم أسرتها قوات السلطان تسعة عشر عامًا، وتكشف الوثيقة أنها كانت من بين الجوارى المقربات من السلطان، ومن هذه الجارية– كما يقول الباحث السوري- جاءت أسرة آل ثانى التى تجلس على إمارة قطر منذ 1850 وحتى الآن.
وأغلب سنوات العمر لم تكن شيئًا مذكورًا.. فحتى عام 1850 لم يكن هناك شيء اسمه قطر أساسا، وبعد هذا التاريخ أعلن محمد بن ثانى آل ثانى أنه أمير إمارة اسمها قطر.
ولم تكن الإمارة سوى قبائل رعوية متفرقة تجوب الصحارى بحثًا عن عشب تأكله أغنامها التى كانت هى كل ثروتهم ومصدر رزقهم الوحيد، فإذا منعت السماء عنها المطر، أكلوا أغنامهم، وفروا إلى مياه الخليج أملًا فى أن يجود عليهم الماء المالح ببعض سمكات تحول بينهم وبين الموت جوعًا

-----------------------

بعد حادث دهس "مانهاتن".. كيف اكتوت أمريكا بنيران إرهاب قطر.. مسئول "مركز لندن": الدوحة الراعى الأول للتطرف.. وهزائم "داعش" تدفع لتنفيذ المزيد من العمليات فى الغرب.. وباحث أمريكى: الإمارة ترعى "الذئاب المنفردة"

Do you want proof of this read and WATCH next

VIDÉOS DE CRIMES QATAR | VIDEOS OF QATAR CRIMES | العالم لن ينسى جرائم قطر