Pages

اكتب هنا النص وابحث عما تريد داخل مدونة الخوجة

البحث داخل مدونة الخوجة
اكتب هنا النص الذى تريد وابحث عما تريد داخل مدونة الخوجة

Tuesday, June 28, 2016

دواعش ديوان عام وزارة التربية والتعليم |#مؤامرة_دواعش_التربية_والتعليم|#فتنة_الثانوية_العامة|#الخوجة_555|#555|"ISIL", "ISIS", "Daish", "Daesh" , #Education_Conspiracy|#‏زلزال_الثانوية_العامة_2016‬

نشرت الصحفية نهر الفؤاد على صفحتها على الفيسبوك
اضغط على الرابط التالى لقرأة المقال على صفحتها
 
دواعش ديوان عام التربية والتعليم يتأمرون على وزير التربية والتعليم.... السيد المحترم وزير التربية والتعليم ابعث اليك ببعض الرسائل الهامة التى لابد وان تنتبه لها وينتبه لها أيضا الرأى العام .. ان كل ما يحدث الان ما هو الا مؤامرة تحاك باتقان من عدة اطراف بهدف اسقاط الوزير هذه المؤامرة حيكت لك وتم اعدادها جيدا لتوجيه ضربة قاسمة للوزير للإطاحة به استغل اصحاب المصالح كل اسلحتهم الدنيئة والغير شريفة فى هذا واستغلوا اللحظة الحاسمة التى ينفثون فيها كل سهامهم وسمومهم الى الوزير .. وتعالوا نتأمل سويا المشهد بحيادية .. لنتعرف على الاطراف المشاركة فى المؤامرة على الوزير والتعليم وعلى مستقبل ابناءنا المجتهدين ..
اولا.. من المسئول عن عمل التحريات الامنية اللازمة عن الموظفين الذين يعملون بالطبعة السرية ..
ثانيا.. من يساند هؤلاء الخونة من القيادات الذين باعوا ضمائرهم ومستقبل ابناءنا من اجل حفنة اموال.
ثالثا.. من الذى قام من القيادات بزرع المتهم الرئيسى فى هذه القضية داخل المطبعة السرية..
رابعا.. القيادات العليا المتربعة على الكراسي داخل الوزارة والذين الزمهم الوزير الصمت ووضعهم فى حجهم الطبيعى وحاول منع تجاوزتهم لما عرفه عنهم . والمشكلات التى نشبت بينهم وبين الوزير مما جعلهم ينصبون له المكائد والفخوخ لايقاعه لحماية انفسهم ومصالحهم..
خامسا.. من المسئول عن التعتيم واخفاء قائمة جماعة الاخوان الارهابية من القيادات والموظفين المتواجدين بالوزارة والذين التى ارسالها الامن الوطنى للوزارة فى رمضان العام الماضى و لم يتم استبعادهم من اماكنهم او الافصاح عنها للوزير الحالى ..
سادسا.. اصحاب المدارس الدولية والمدارس الخاصة برعاية بعض القيادات الفاسدة بالوزارة والتى تربطهم مصالح وعلاقات مع اصحاب المدارس..
سابعا.. ااقيادات الفاسدة التى تشن وتحرك الصحفيبن المرتزقة الذين يبسطون يدهم للهدايا والجنيهات الذهب على الوزير لمعارضة الوزير لمصالحهم ..
ثامنا.. لماذا لا يحاسب السيد رئيس عام الامتحانات ونائبه ومدير عام الامتحانات عن ما حدث بامتحانات الثانوية العامة. اليس هم اكثر الناس دراية بمن يعملون داخل المطبعة السرية وتحت قيادتهم ومسئولياتهم.
تاسعا.. القيادات اصحاب المصلحة فى الاطاحة بالوزير بعد صدور حكم المحكمة بالغاء مسابقة القيادات المهزلة التى على اثرها تقلد عدد كبير من الفاسدين بعض الكراسى التى لايستحقونها..
عاشرا. المافيا والعصابات التى تتكتل ضد الوزير لمعارضته لمصالحهم وتوعدهم بالتنكيل بهم ..
كل هؤلاء هم دواعش ديوان عام وزارة التربية والتعليم الذين يحولون ارهاب الوزير وارهاب اى وزير اخر ياتى بعده هدفه تطهير الوزارة. والقضاء على الفاسدين واحداث طفرة فى التعليم من اجل هذا الوطن ..
نحن معك معالى الوزير ضد اضرب بيد من حديد على عنق كل فاسد ومتأمر نحن وراءك من الموظفين الشرفاء و كل مواطن شريف يهمه مستقبل التعليم ومستقبل هذا الوطن . واخيرا طهر مهالى الوزير الوزارة من الانجاس الخونة .. ونحن معك فى جميع قراراتك وسنوصل الامر لرئاسة الوزراء ورئاسة الجمهورية مدعم بملف كبير يثبت فساد معظم القيادات الفاسدة المتواجدة حاليا على الكراسى وهمهم الدؤب الاطاحة بك لحماية مصالحهم

--


#‏فتنه_الثانوية_العامة‬
ولييه تتطرمخ على الفاكسات والايميلات
‫#‏عودة_ديلسيبس‬ , ‫#‏زلزال_الثانوية_العامة_2016‬ ,
‫#‏انزلوا_من_على_اكتاف_المعلم‬ ,
‫#‏انتم_شركاء_فى_كل_البلاوى‬
‫#‏انته_هتربط_حمارتك_جنب_حماره_العمده‬ ,
‫#‏ودن_من_طين_وودن_من_عجين‬ ,
هما فى المكيفات والبدل والبدلات واحنا بنقول هات
‫#‏الفصول_الصحراوية‬ ,
هو ده
‫#‏تعبيد_العبيد‬ ,
علشان
‫#‏اقتصاد_المفك‬ ,
والنتيجة


Share/Bookmark
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...