اكتب هنا النص وابحث عما تريد داخل مدونة الخوجة

البحث داخل مدونة الخوجة
اكتب هنا النص الذى تريد وابحث عما تريد داخل مدونة الخوجة

Sunday, November 9, 2014

الخوجة | ياساترالعين فلقت الحجر فى اخبار امتحان ال 30 الف وظيفة بالتربية والتعليم _ الوزارة محسودة

التعليم: قبول اعتذارات المتخلفين عن امتحان الـ"30 ألف وظيفة" اليوم
-------------
اخبار اختبارات مسابقة المعلمين, اختبارات المعلمين, اختبارات مسابقة, امتحان مسابقة وظائف التربية والتعليم
انا اشتم رائحة المؤامرة المتعمدة منكم مافيش ضمير عندكم ماهو التعليم الا محصلة لما يحدث كاملا بالمجتمع زى الوجه معبر عن الحالة الصحية للجسم ...المجتمع بالكامل لابد ان يتكاتف من اجل النهضة التعليمية المنشودة ماعدش ينفع ان نتركهم بمفردهم ونرجع نلطم وعلى رأى المثل اطبخى ياجارية كلف ياسيدى..قولوا الحق ولو على انفسكم ..عايزين تعليم فكوا اكياسكم وشاركوا واهتموا بالمعلمين والتعليم..ومحدش خارج التعليم يتكلم عن التعليم عشان اهل مكة ادرى بشعابها..لاتتدخلوا فى التعليم

Share/Bookmark
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...